عرض تصحيح النظر

عمليات الليزك لتصحيح النظر 2022

عمليات الليزك

عمليات الليزك لتصحيح النظر، عاده ما يتم استخدام عمليات الليزك لتصحيح النظر و ضبط تحدب القرنيه بواسطه اشعه الليزر بالشكل الذى يتم فيه معالجه كلا من حالات قصر الظر و  طول النظر و ايضا الاستجماتيزم  و الذى يؤدى فى النهايه الى تكون صور واضحه على شبكيه العين و الاستغناء التام عن النظارات الطبيه  و العدسات اللاصقه.

عمليات الليزك لتصحيح النظر ثقف نفسك …

عمليات الليزك لتصحيح النظر

-الليزك العادى

-ما يسمى بالليزك التفصيلى

-الفيمتوليزك

-الفيمتو كاستم ليزك

الفيمتو سمايل

تقوم عمليات الليزك وتصحيح الابصار مع اغلب حالات قصر النظر فى حاله ان كان سمك القرنيه مناسب مع شروط العمليه، اما فى حالات طول النظر و الاستيجماتيزم حتى سته درجات وهذا ما يتم تحديده بواسطه الطبيب المعالج.

كما انها تم ايضا بعد تخدير سطح القرنيه بواسطه قطره مخدره فقط ولا يحتاج المريض الى التخدير الكلى و لا الى الاقامه فى المستشفى بل انه يذهب مباشره الى منزله بعد انتهاء العمليه مباشره.

عمليات الليزك لتصحيح النظر

تنقسم الى عده انواع:

عمليات الليزك لتصحيح النظر

اولا : الليزر بانواعه المختلفه ( الليزك العادى – الفمتوليزك – الكاستم ليزك – الليزر السطحى – الفمتوسمايل ) وجميعهم يتم بواسطتهم ضبط تحدب القرنيه بالشكل الذى يتم من خلاله معالجه قصر نظرك و أو طول نظرك بالاضافة إلى الاستجماتيزم بقدره عاليه و فعاليه كبيره بالاشاره الىها لا تعد من ضمن العمليات الجراحيه والتى تتم فى بضع ثوانى قليله ومع معظم الحالات تستمر لمدى الحياه.

ثانيا : زراعه العدسات و الذى شهد تطور كبير فى السنوات الاخيره و بالاخص بعد ظهور الجيل الاخير الخاص بالعدسات التى تزرع من الحجره الخلفيه للعين والتى تزيد من درجه امان و فاعليه العمليه والتى تجعل عمليات الليزك لتصحيح البصر هى الحل الامثل لكل من يعانى من ضعف فى القرنيه او قصر النظر.

عيوب الابصار

يمكن تلخيص عيوب الابصار فيما يلى :

– حالات قصر النظر : وهو ما يعرف بعدم القدره على رؤيه الاشياء البعيده رؤيه كامله او واضحه

– طول النظر : هو عدم قدره العين على رؤيه كلا من الاشياء القريبه والاشياء البعيده  بدون اجهاد للعين

– الاستجماتيزم : و هو ما يحدث عاده نتيجه لعدم انتظام سطح القرنيه للعين مما يؤدى الى صداع  و عدم وضوح الرؤيه بشكل طبيعى ويمكن حل مشاكل او عيوب الابصار عن طريق عمليات الليزك لتصحيح النظر.

تواصل معنا لمعرفة عروض عملية تصحيح النظر مع افضل دكتور في الرياض محمد مشهور حمدي خبرة 23 عام على الواتساب من هنا.

مقالات اخرى قد تهمك:

شاهد الفديو التالي: عمليات الليزك لتصحيح النظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى