عرض عملية تصحيح النظر للمتقدمين للعسكرية اعلان عرض يوم التأسيس

تعرف على افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض 2022

افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض، عملية تصحيح شكل القرنية الأمامية للعين بشعاع ليزر خاص وتصحيح أي عيوب في النظر والرؤية بحيث يتركز الضوء على الشبكية العين في الجزء الخلفي من العين، هي تقنية مشهورة في جراحات الليزر لتصحيح الإبصار حيث يهدف الليزر العيون إلى تصحيح قدرة المريض البصرية حتى لا يستخدم العدسة اللاصقة او النظارة.

افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض

افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض
افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض
  • افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض تتميز مدينة الرياض بالعديد من أطباء العيون المهرة الذين يقومون بإجراء جراحات الليزك وافضلهم هو: الدكتور محمد مشهور ، إستشاري طب و جراحة العيون لـ تصحيح النظر و والماء الأبيض والازرق بافضل واحدث التقنيات عالميا بدون قص قشره من القرنيه وبدون اخذ سماكه عاليه منها وهو الاحدث علي مستوي العالم حتي الان يحافظ علي سماكه القرنيه علي  المدي البعيد باءذن الله والاستشاري الدكتور محمد مشهور طب وجراحه  عيون خبره تفوق 22 سنه.
  • والجدير باذكر ان الاستشاري د محمد مشهور هو افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض بشهاده المرضي وبفضل مركزه مركز مشهور خبراء العيون وافضل طاقم طبي.

ماهو تشطيب العيون

هو علاج للعيون يتم إجراؤه على السطح الخارجي ، ويشير طبياً إلى استئصال القرنية الانكساري بالليزر أو استئصال القرنية الضوئي الانكساري،تم تصميم الليزر السطحي أيضًا لتصحيح رؤية المريض بحيث لا يستخدم النظارات أو العدسات اللاصقة.

الشروط اللازم توافرها في عملية التشطيب العين بالليزر

  1. يجب أن يكون سن المريض أكبر من 18 سنه لظروف صحية.
  2. يجب أن تكون العيون بصحة جيدة ، أي لا توجد عدوى التهابية التى تصيب بعض العيون.
  3. قوة النظر تكون ما بين – 1.00 و – 12.00 ديوبتر.
  4. عملية الليزر السطحية ليست مناسبة للنساء الحوامل و المصابون بمرض السكري .
  5. جب أن يفهم المرضى أن تصحيح الرؤية يتم في غضون 3 أسابيع بعد الجراحة.
  6. لا يسمح للأشخاص الذين يعانون من الحساسية بإجراء هذه العملية لأنها تحدث جفاف للعين.
  7. لا يسمح لامراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدى او ضعف الجهاز المناعي بسبب الادوية المثبطة للمناعه لعدم حدوث نتيجه غير متوقعه وزياده المخاطر المرتبطه بجراحه الليزك.

كم تكلفة عملية تشطيب العين بالليزر

 وعادةً ما يختلف السعر من دولة إلى أخرى ، اعتمادًا على العديد من العوامل، مثل أسعار العملات والتكنولوجيا المستخدمة وسمعة الجراحة ومهاراتها. الأطباء والعديد من العوامل الأخرى. لكن بشكل عام ، فإن تكلفة جراحة الليزك في مصر تتراوح بين 2000 و 5000 جنيه لكلتا العينين وفى الرياض  بين 1500 دولار و2000 دولار لعين واحدة أو 3000 دولار إلى 4000 دولارلكلا العينين ، والتي قد تزيد بناءً على قرار الطبيب دكتور محمد مشهور خبرة 23 عام في طب العيون .

اضرار تشطيب العيون

افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض
افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض

وتتضمّن أضرار عملية تصحيح النظر بالليزر بشكل عام ما يأتي:

  • جفاف العين:  يمكن أن تتسبب جراحة الليزك في تقليل الدموع بعد حوالي 6 أشهر من العملية ، وقد يكون جفاف العين دائمًا في بعض الأحيان.
  • التغييرات والعقبات المرئية: بما في ذلك رؤية انعكاسات الأشياء المرئية أو الأضواء الساطعة أو الهالة حول الأضواء أو الرؤية المزدوجة ، وكذلك اضطرابات الرؤية الليلية ، والتي تختفي عادةً بعد بضعة أسابيع ، ولكنها قد تصبح أيضًا دائمة ، وعندما لا تكون هذه الأعراض كذلك تختفي بعد شهر ، يجب عليك التحدث مع طبيبك عند عدم زوال هذه الاعراض.
  • عدم التصحيح: عندما لا يزيل الجراح ما يكفي من أنسجة القرنية ، قد لا تتحسن الرؤية بشكل ملحوظ ، خاصة في علاج حالات قصر النظر ، وعندما تكون نتائج العملية غير مرضية ، قد يوصي الطبيب بإجراء عمليات لاحقة للحصول على النتائج المرجوة.
  • تشوه الرؤية: من أضرار عملية تصحيح الرؤية بالليزر أن كمية أنسجة القرنية التي يزيلها الطبيب تزيد عن المتطلبات ، مما يؤدي إلى تشوه الرؤية ، مما يؤدي إلى ضعف شديد في القرنية ، مما يؤدي إلى تورم أو تمدد القرنية. العين بسبب الضغط الداخلي مما يتطلب العلاج لمنع فقدان رؤية العين.
  • المبالغة فى التصحيح: قد يزيل الليزر الكثير من انسجة العين قد يكون حل العديد من التصحيحات أكثر صعوبة من عدم التصحيح.
  • اللابؤرية: انحناء العين سوف يتغير عندما لا نقوم بإزالة أنسجة القرنية بشكل متساوي،عند حدوث ذلك قد يتطلب المريض جراحة متابعة أو ارتداء نظارات أو عدسات لاصقة لتصحيح الرؤية تمامًا.
  • مشكلة رفرفة العين في عملية الليزك: قد تحدث بعض العوائق خاصة إنتاج وتشكيل القرنية أثناء عملية الليزك مما قد يؤدي إلى التهاب أو تكوين كمية كبيرة من التمزقات وقد يشفى النسيج بشكل غير صحيح تحت هذا السقالة مما يؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة ومن الأضرار العملية تصحيح الإبصار بالليزر مثل تشوه الرؤية.
  • فقدان البصر الدائم: كما هو الحال مع العديد من جراحات العيون ، هناك خطر ضئيل للإصابة أو المضاعفات التي تسبب فقدان الرؤية الجزئي أو الكامل ، لأن الرؤية قد تكون أكثر غشاوة أو ضبابية من ذي قبل.

عروض تشطيب العيون فى مركز مشهور خبراء العيون مع افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض

افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض
افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض

تصحيح النظر بأحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد بدون قص قشره من القرنيه وبدون أخذ سماكة عالية منها و بدون مضاعفات، حاليا عرض تصحيح النظر 3700 ريال بمناسبة العام الميلاد الجديد 2022، تتم العملية على يد على يد الاستشار دكتور محمد مشهور خبرة 23 عام في طب العيون ويعد افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض للحجز والتواصل من هنا، يمكنكم متابعتنا على التويتر .

مقالات اخرى قد تهمك:

شاهد الفديو التالي: عملية تصحيح النظر مع افضل دكتور تشطيب عيون بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى