عرض تصحيح النظر

تعرف على أفضل عروض تصحيح النظر في الرياض 2023

عروض تصحيح النظر في الرياض في مركز مشهور خبراء العيون

عروض تصحيح النظر في الرياض، يقدم مركز مشهور خبراء العيون في الرياض عروض بمناسبة السنة الميلادية 2023 على عمليات تصحيح النظر و عمليات الماء الابيض فالاستشاريون لديه علي درجه عاليه من الكفاءه والاجهزه المستحدثه حديثه ومتجدده، تجري في المركز عمليات تصحيح النظر والماء الابيض والماء الازرق وغيرها الكثير، تقدم خدمات طبيه عاليه الجوده ،بالاضافه الي عمليات تصحيح النظر وعمليات زراعه العدسات وعلاج الحول ومتابعه دوريه لمرضي السكري، فهو مركز متكامل يعني بكل ما يخص العين .

عروض تصحيح النظر في الرياض

يقدم مركز مشهور خبراء العيون  عروض تصحيح النظر في الرياض و على عملية الماء الابيض بمناسبة عام 2023 ويتمني المركز ان يكون عام خير وسعادة على الجميع، فيما يلي نوضح العروض بالصور:

عروض تصحيح النظر في الرياض 

تصحيح النظر بالليزر

بعد ان وضحنا عروض تصحيح النظر في الرياض سوف نتحدث عن عمليات تصحيح النظر بالليزر وفيها يتم ضبط تحدب القرنيه بواسطه الليزر بالشكل الذي يعالج قصر النظر و طول الظر والاستجماتيزم،ممايؤدي في النهايه الي تكوين صوره واضحه علي شبكيه العين ،والاستغناء التام عن النظاره الطبيه والعدسات اللاصقه.

 تصحيح النظر بتقنيه الكونتوراليزك

  • تعتبر تقنيه الكونتوراليزك احدي احدث التقنيات تصحيح النظر والتي تعالج مختلف انواع عيوب ومشكلات النظر مثل: طول النظر و قصرالنظر والانحراف، تعمل الكونتوراليزك بحسب طبوغرافيه العين وتقوم بمقياس تحدب القرنيه عن طريق 22000 نقطه خلافا للتقنيات القديمه مثل الليزك والالتراليزك التي تقيس 4نقاط فقط مم يجعل الكونتوراليزك ملائمه لعدد اكبر من المرض .
  • كما تعد الكونتراليزك علاج سريع وناجح للغايه لتحسين الرؤيه بشكل دائم مع الدكتور محمد مشهور هتقدر تتخلص من النظاره الي الابد عمليه الليزك عمليه سهله لكنها عمليه في العين يعني الطبيب اللي يعملها لما يكون استشاري زي دكتور محمد مشهور فانت هتكون مطمئن وهتكون واثق تماما انه هيحقق افضل نتيجه (عروض تصحيح النظر في الرياض).

شروط عملية تصحيح النظر

ليست كافه الحالات التي تحتاج الي تصحيح البصر بالليزر مرشحه للجراحه فهناك عده عوامل قد تمنع ذلك مثل بعض امراض العين بالاضافه الي بعض الامراض الطبيه والتاريخ السابق لجراحه العين فجميع هذه العوامل تعيق ترشيح الاشخاص لجراحه التصحيح، وهذه هي الشروط والمعايير التي يجب توافرها من اجل الخضوع للجراحه فيما يلي:

عروض تصحيح النظر في الرياض

  • ان يكون سن المريض 18سنه او اكثرمن اجل الخضوع لعمليه تصحيح طول النظر او قصر النظر.
  • اذا كان عمر المريض 21سنه او اكثر يمكنه الخضوع لاجراء الاستجماتيزم.
  • التوقف عن ارتداء العدسات اللاصقه.
  • تجنب وضع المكياج او اي نوع من الادويه التي تساهم في علاج حب الشباب قبل سته اشهر منها حيث تعمل هذه الادويه علي جفاف العين ،وبالتالي الحاق تاثيرات ضاره بالقرنيه .
  • اعلام الطبيب بجميع الادويه المستخدمه (عروض تصحيح النظر في الرياض).
  • عدم اتباع ايه حميه غذائيه قبل فتره اجرائها.
  • ارتداء ملابس مريحه يومها.
  • اصطحاب مرافق،لضمان سلامه المريض ،اذا تستغرق العمليه مده لا تزيد عن عشردقايق .
  • الحصول علي معلومات وارشادات من الطبيب،ليتم اتباعها اثناء العمليه وبعدها ،بالاضافه الي المعلومات عن نوعيه العمليه وكيفيه اجرائها ،مما سيزيد ذلك من الراحه والثقه بالطبيب (عروض تصحيح النظر في الرياض).
  • عدم اجراء العمليه وفحوصات الخاصه بها خلال فتره الحمل ،اذا يؤدي ذلك الي احتباس السوائل في الجسم .
  • التوقف عن استخدام المستحضرات المختلفه ، يجب الامتناع عن استخدام اي مستحضرات تجميل قبل اجراء تصحيح النظر بالليزر مثل:  المكياج والكريمات المختلفه ومستحضرات العنايه بالبشره

نصائح يجب اتباعها بعد عمليه الليزك

  • 1-استخدام نضاره شمسيه خلال اليوم الاول بعد العمليه،بالاضافهالي تجنب التعرض للاضاءه واشعه الشمس .
  • 2-استخدام القطرات الطبيه التي يصفها الطبيب (عروض تصحيح النظر في الرياض).
  • 3-استخدام بعض المسكنات في حال الشعور بالم والضيق في منطقه العين الا ان هذا الاحتمال نادرا .
  • 4-وضع عدسه لاصقه ،لحمايه العين في اليوم الاول بعد اجراء العمليه ,وازالتها من قبل الطبيب عند اول زياره له ،وعاده ما يكون المده خلال اسيوع (عروض تصحيح النظر في الرياض).
  • 5-تجنب دعك العين لمده لا تقل  عن ثلاثه اشهر،وذلك حتي يتم الالتئام بصوره تامه ،اذا ان دعكها قد يؤدي الي تحرك قشره القرنيه.
  • 6-الامتناع عن السباحه وممارسه الرياضه لمده لا تقل عن اسيوعين .
  • 7-تجنب استخدام المكياج حول منطقه العين لمده ثلاثه اسابيع علي الاقل بعد اجراء عملية الليزك.

هل عملية تصحيح النظر لها سن معين

يجب الا يقل عمر الشخص عن 18سنه وغالبا يفضل ان يكون العمر 21عاما وذلك لان الرؤيه تتغير عند الاشخاص الذين تقل عمرهم عن 18عامل لكن هناك حاله استثنائيه واحده ،هي الطفل الذي يعاني من قصر النظر الحاد في عين واحده فقط.عندها يمكن استخدام الليزر لتصحيح قصر النظر وذلك من اجل منع الاصابه بالحول .

عروض تصحيح النظر في الرياض

اما السن المناسب لاجراء لعمليه الليزك بعد 24عام .. يتفق معظم جراحي العيون علي ان السن المثالي لجراحه الليزك هم الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين 25و40،لذلك بعد اجراء عمليه الليزك  الا ان البصر مستمر في التغير ما بين عمر 18و24عاما ، لذلك بعد اجراء دراسه متانيه لتاريخ رؤيه الحاله قد يوصي جراح العيون باجراء عمليه الليزك للاشخاص في هذه الفئه العمريه , سيكون افضل المرشحين لهذا الاجراء هم الذين استمروا علي نفس النظارات الطبيه او العدسات اللاصقه علي مدي عده سنوات. السن المناسب بعد 24 عاما.

 افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض

يعتبر الدكتور محمد مشهور أفضل دكتور تصحيح نظر  هو استشاري طب وجراحه العيون سابقا واستاذ مساعد جامعه الملك مسعود للتخصصات الصحيه كليه الطب بمدينه المللك فهد الطبيه سابقا واستاذ مساعد جامعه الاميره نوره سابقا و رئيس قسم العيون بمدينه المللك فهد الطبيه سابقا يمتلك خبرة 23عاما،

يقدم الدكتور محمد مشهور في مركز مشهور خبراء العيون افضل عروض تصحيح النظر في الرياض بأحدث التقنيات واحدث الاجهزة، للاستفسار والتواصل من هنا.

مقالات اخرى قد تهمك:

شاهد الفديو التالي: عروض تصحيح النظر في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى